إرتفاع أسعار نسكافيه بواقع 1.5 جنيه للعبوة بداية من اليوم 

إرتفاع أسعار نسكافيه بواقع 1.5 جنيه للعبوة بداية من اليوم 

 

ارتفاع جديد في أسعار نكسافيه مع بداية شهر فبراير الحالي بجميع أنواعه بما يصل إلى 1.5 جنيه للعبوة؛ على خلفية قيام عدد من الشركات مؤخرًا بزيادات في أسعارها بالسوق المحلية، ورغم استمرار الحكومة في الإفراج عن البضائع في الموانئ منذ شهر ديسمبر الماضي.

 

أسعار نسكافيه الجديدة

نسكافيه 3 في واحد شيكولاتة بـ5 جنيهات

 

نسكافيه 3 في واحد كراميل بـ5 جنيهات

 

نسكافيه 3 في واحد فانيليا بـ5 جنيهات

 

نسكافيه 3 في واحد بـ5 جنيهات

 

نسكافيه 2 في واحد بـ3.5 جنيه

 

نسكافيه 3 في واحد ميلكي بـ5 جنيهات

 

نسكافيه بلاك بـ2.5 جنيه

 

نسكافيه 3 في واحد ريتش بـ5 جنيهات

 

نسكافيه 3 في واحد جولد بـ6 جنيهات

 

وأعلن الاتحاد العام الغرف التجارية، منذ أيام، على لسان علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف، تراجع حجم السلع المتأخرة في الموانئ من أكثر من 14 مليار دولار في ديسمبر 2022، إلى أقل من 2.3 مليار دولار في 23 يناير 2023، مع استمرار الإفراجات، خلال الأيام الماضية، ليتم حل المشكلة بالإفراج عن جميع مستلزمات الإنتاج والسلع الأساسية المتأخرة.

 

قال حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة بغرفة الإسكندرية التجارية، إن الحكومة تبذل أقصى جهودها للسيطرة على أسعار السلع الغذائية، وإعادة الانضباط للسوق المصرية مرة أخرى، ورفع عبء ارتفاع الأسعار عن كاهل المواطن المصري، خاصة محدودي الدخل.

 

وأضاف المنوفي، في تصريحات، أمس، أن استمرار الإفراج الجمركي الذي تقوم به الدولة سيؤدي إلى توفير السلع وخفض الأسعار، مشيرًا إلى الجهود المشتركة مع الجهات المعنية للتأكد من الإعلان العادل لسعر كل سلعة.

 

وأضاف أن الحكومة تسعى لتطبيق كتابة الأسعار على عبوات السلع، مع تشديد العقوبات على المتلاعبين بالأسعار ومحتكري السلع، بما أسهم بشكل كبير في الاستقرار النسبي الذي تشهده الأسواق الفترة الحالية، وتوفير السلع الغذائية بشكل دائم وبأسعار تناسب الجميع.