#عاجل_والد ميسي يرد على أنباء انتقال «البرغوث» إلى الدوري السعودي ببيان رسمي

#عاجل_والد ميسي يرد على أنباء انتقال «البرغوث» إلى الدوري السعودي ببيان رسمي

 

علق والد ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على أنباء موافقة نجله على الانتقال إلى صفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال والد ميسي، في بيان صدر عنه، إنّه لا يوجد أي اتفاق مع أي فريق للموسم المقبل، لن يتم اتخاذ هذا القرار قبل أن ينهي ميسي بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أنه بمجرد انتهاء الموسم، سيحين الوقت لدراسة الموقف بشكل جيد، ومن ثمَّ اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله.

 

بيان والد ميسي

 

وأضاف: «هناك دائمًا شائعات والكثيرون يستخدمون اسم ليونيل لاكتساب الشهرة، لكن الحقيقة واحدة فقط، ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد أي اتفاق مع أي شخص، لا شفهي ولا موقع ولا متفق عليه ولن يتم ذلك إلا مع انتهاء الموسم».

 

واختتم البيان: «يبدو لي أن هناك حالة من عدم الاحترام عبر وسائل الإعلام، هناك خداع متعمد بشكل واضح، دون تقديم أي دليل على تلك الإدعاءات المزيفة.. يريدون تحويل الشائعات الخبيثة إلى أخبار من أجل مصالح بعض الأشخاص بعينها، عليهم أن يخبرونا عن مصادرهم وحقيقة تلك المعلومات المتداولة، لكنهم لا يريدون أن تفسد الحقيقة أخبارهم».

 

وينتهي عقد صاحب الـ35 عاما في باريس سان جيرمان مع حلول 30 يونيو المقبل، ولا توجد رغبة لدى اللاعب في تمديد تعاقده مع العملاق الباريسي، ما فتح الباب أمام العديد من الأندية وعلى رأسها الهلال السعودي لحسم التعاقد مع النجم الأرجنتيني.

 

كانت وكالة الأنباء الفرنسية، أعلنت في وقت سابق، أن ميسي سينتقل إلى بطولة الدوري السعودي عبر بوابة الهلال، وأنّ اللاعب أرسل موافقته بالانتقال إلى هناك، وهو الأمر الذي أكدته صحيفة «ليكيب» الفرنسية.