#عاجل_حقيقى زواج الفنانة أنغام من مسئول سعودي بارز

#عاجل_حقيقى زواج الفنانة أنغام من مسئول سعودي بارز

تداول بعض المواقع الإخبارية خبر واسماه بخبر حصري.

فتواصل موقع مصر الآن مع الفنانة أنغام فنفت صحة خبر زواجها.

وذلك الخبر التي تم تداوله.

أكدت مصادر مطلعه، أن المطربة الكبيرة أنغام تزوجت خلال الأيام القليلة الماضية من مسئول سعودي بارز، حيث تعد هذه الزيجة الخامسة للمطرية المصرية أنغام .

كشفت مصادر ، أن المطربة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز واحتفلت بزواجها فى حفل صغير اقتصر على المقربين .

يذكر أن المطربة أنغام أحيت حفل ليلة الموجي خلال الأيام الماضية فى السعودية على خشبة مسرح أبو بكر سالم وسط ترحيب كبير من الحاضرين.

يذكر أن، انتشرت شائعة منذ فترة تداولها رواد التواصل الاجتماعي، ربطت اسم الفنانة أنغام، بزيجة خامسة في حياتها، والزوج المحتمل هذه المرة هو الموسيقار هاني فرحات، قائد فرقتها.

ردت الفنانة أنغام بنفي عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلة: “الأخبار المتداولة عني غير صحيحة رجاء للمواقع (المحترمة) عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر” .

آخر أعمال أنغام

وطرحت الفنانة أنغام، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “سيبك انت” عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “اليوتيوب”.

أغنية “سيبك أنت” كلمات: أمير طعيمة، ألحان: وليد سعد، توزيع: مادي، ميكس وماستر: أمير محروس، إخراج: عادل جمال.

تقول كلمات الاغنية: “أنا قلت أقولك أخباري .. مع انك اصلا ما سألتش .. أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة مسجونة في عالم أفكاري .. مش عايشة لكن برضه ما موتتش .. تقدر كده يعني تقول إن أنا مش موجودة .. سيبك انت .. اهم حاجة تكون مبسوط و مزاجك عال .. و تكون بتنام مرتاح البال .. لا ضمير بيأنب و لا كوابيس تقلق نومك .. و مفيش مشكلة خالص لو حد بسببك ضاع .. و ف ثانية تبيع و تقوله وداع دي حاجات مَش مستاهلة عشانها تبوظ يومك”

فيديو الأغنية