أسرار “المداح 4″.. محمود عامر نقطة تحوّل و”مليكة” تعود بـ”جيش المحاربين”

أسرار “المداح 4″.. محمود عامر نقطة تحوّل و”مليكة” تعود بـ”جيش المحاربين”

أعلن  الفنان محمود عامر عن طبيعة دوره في الجزء الرابع من مسلسل “المداح”، قائلا إنه “مختلف عن باقي الأجزاء، بل سيعد نقطة تحول للأحداث داخل العمل”.

وقال الفنان محمود عامر، في تصريحات صحفية، إنه يؤدي بالجزء الرابع من المسلسل شخصية (عم جميل الراجل الطيب)، كما في بقية الأجزاء، ولكن هناك تحول في الشخصية وسوف يتم تسليط الضوء على الشخصية في هذا الجزء بشكل أكبر.

وعند سؤاله عن هل سوف يكون هو الضحية الجديدة بديلا لدور سلمى أبو ضيف العام الماضي، أجاب “لا يمكن الردّ على هذا الأمر لكن أؤكد أن هناك تطورات تحدث مع الشخصية وتتغير لا اتجاه مختلف، ويحدث مع البعض تحولات العجيبة وغريبة داخل الأحداث”.

وتابع عامر أنه لا يمكن أن يجزم بشئ أو يوضح هل التغيير إيجابي له خلال الأحداث أو سلبي لعدم حرق الأحداث واستمتاع المشاهد بالعمل”.

وأضاف عامر أن “(مليكة) التي تجسدها الفنانة سهر الصايغ سوف تعود وتكوّن جيش المحاربين ضد الشيخ صابر، كما ظهر في الإعلان الترويجي للعمل”.

وكشف أن أجواء العمل إيجابية للغاية، ويملؤها الحب والبهجة والرغبة في النجاح الكبير.

ووجه رسالة للجمهور من خلال “تليجراف مصر” أن الجزء الرابع سوف يكون منافسا قويا للغاية في موسم رمضان المقبل.

وتابع عامر أن من أصعب المشاهد التي يقوم بها، هما مشهدان، أحدهما بينه وبين الشيخ صابر “حمادة هلال”، وآخر مع الدكتور سميح الذي يجسده في هذا الجزء فتحي عبد الوهاب، بالإضافة إلى مشهد لعم جميل خلال الأحداث، معلقا لأنه “يقدم شخصية عم جميل الراجل الطيب ويا ترى يا هل ترى هيظل كما هو طيب ولا سوف يحدث معه شئ يغيره؟! لكن هناك تحول في الشخصية سلبي إيجابي سوف يظهر في رمضان، وسوف نراه مع تصاعد الأحداث”.

وأكد عامر أن التصوير لم ينتهِ قبل شهر رمضان ويتوقع أنه سوف يمتد لوقت أطول بسبب كثرة أماكن التصوير، حيث تم تصوير المسلسل في كفر الشيخ والبرلس والإسكندرية، والفيوم، وواحة سيوة، واستديو أمواج، والمنصورية، وسيدنا الحسين، بجانب أماكن أخرى.

يشارك في الجزء الرابع من “المداح” نخبة من نجوم الفن، أبرزهم حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمود عامر، بسمة ماهر، تامر شالتوت.