أنقذها جيرانها وضعوا مراتب تحت الشرفة.. سيدة تنجو من حريق بأكتوبر

أنقذها جيرانها وضعوا مراتب تحت الشرفة.. سيدة تنجو من حريق بأكتوبر

أنقذت العناية الإلهية ربة منزل بدائرة قسم شرطة أكتوبر، بعد نشوب حريق بشقتها، وساعدها الجيران على القفز من الشرفة، بعد أن وضعوا لها عددا من المراتب أسفلها، لتهبط دون إصابات.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوى، ومدير المباحث الجنائية، اللواء هانى شعراوي، بلاغا من عمليات النجدة بنشوب حريق داخل شقة بمدينة الفردوس بدائرة قسم شرطة أكتوبر ثالث.

وانتقل رئيس مباحث أكتوبر ثالث، المقدم محمد داود، وقوة مرافقة، ليتبين لهم أن الحريق نشب في شقة بالطابق الثانى، نتج عنه احتراق الصالة بأكملها، بينما نجحت “رضوة. أ.”، 33 عاما، بالقفز من الشرفة، دون إصابات.

ونجحت قوات من الحماية المدنية في إخماد الحريق، الذي تبين أن وراءه ماس كهربائى. وتولت النيابة التحقيق

سيارة وعمود إنارة

ونشب حريق فى سيارة، بسبب اصطدامها بعمود إنارة، تسبب فى اشتعال السيارة وسقوط عمود الإنارة على الأرض، دون وقوع إصابات، أمام بوابة بيفرلي هيلز بأكتوبر.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين اشتعال سيارة ملاكي يقودها طالب 20 سنة، بعد أن انفجر إطارها الأمامي؛ لتصطدم بعمود إنارة وتشتعل، ويسقط العمود أرضا، دون إصابات،.

الطريق الدائري الإقليمي

وفي وقت سابق، شهد الطريق الدائري الإقليمي، حادثا مروعا بعد تصادم سيارتي نقل، ما أسفر عن اشتعال النيران بإحداهما ووفاة شخص وإصابة آخر.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل “تريلا” على الطريق الدائري الإقليمي في اتجاه الواحات، واشتعلت النيران في إحدى السيارتين.

اشتعال النيران بسيارة

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن اشتعال النيران في إحدى السيارتين وتفحمت جثة سائق وإصابة آخر.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة والسيطرة على النيران، ونقل الجثة والمصاب إلى المستشفى