#طالبة_العريش.. #سلمى تتعرض للابتزاز بنشر صور إباحية لها في الفيومضحية الابتزاز حوادثضحية الابتزاز

 #طالبة_العريش.. #سلمى تتعرض للابتزاز بنشر صور إباحية لها في الفيومضحية الابتزاز حوادثضحية الابتزاز

تعرضت سيدة تدعى سلمى تقيم في محافظة الفيوم منذ شهر أبريل الماضي إلى واقعة ابتزاز من خلال تركيب صور لها على صور سيدات غير لائقة، ونشر الصور على منصات التواصل الاجتماعي.

سيدة تتعرض للابتزاز بنشر صور إباحية لها وتهدد بإنهاء حياتها بالفيوم 

وقالت سلمى ، إنها تلقت تهديدات من أشخاص مجهولين منذ شهر أبريل الماضي، بسبب انتقادها لهم لابتزازهم أشخاصا آخرين وتهديدهم لهم، ما دفعهم للانتقام منها بهذه الطريقة.

صور منسوبة للضحية

وأردفت سلمى بأنها تعرضت لحالة من الصدمة عندما رأت منشورات عبر أحد الجروبات على فيسبوكوأردفت سلمى بأنها تعرضت لحالة من الصدمة عندما رأت منشورات عبر أحد الجروبات على فيسبوك، تحتوى على صور ومقاطع فيديو إباحية، ومكتوب عليها أن هذه الصور ترجع لها أثناء ممارستها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، خلافا للحقيقة.

تفاصيل ابتزاز سيدة بنشر صور إباحية لها في الفيوم

وأكدت سلمى على أن هذه الصور ليست تخصها وأنها مستعدة لرفع النقاب الذي ترتديه أمام الجميع حتى تثبت الحقيقة وأنها ليست السيدة التي تظهر في الصور ومقاطع الفيديو الإباحية المنشورة، قائلة: مستعدة أرفع النقاب قدام الدنيا كلها عشان الناس تعرف أن مش أنا صاحبة الصور والفيديوهات.

وأضافت سلمى أنها تمر بحالة نفسية سيئة جاء الواقعة، وأنها مقبلة على إنهاء حياتها بعد التشهير بها قائلة: أنا تعبت نفسيا والله العظيم.. ومقبلة فعلا على الانتحار لأني اتدمرت.. وحياتي وحياة بيتي كلها باظت.

وأشارت سلمى إلى أنها حررت عدة محاضر بالواقعة، حملت رقم 7 أحوال لسنة 2023 بقسم تكنولوجيا المعلومات بمديرية أ

من الفيوم، ورقم 15864 لسنة 2023 مركز سنورس بالفيوم.