#مسلسل_محارب الحلقة الأولى.. مقتل والدة حسن الرداد يوم زفافه

#مسلسل_محارب الحلقة الأولى.. مقتل والدة حسن الرداد يوم زفافه

منذ قليل بدأت  أحداث الحلقة الأولى من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد وذلك حصرياً عبر قناة cbc، وتدور أحداثه في إطار تشويقي.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل محارب

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل محارب بـ عزيز محارب الذي يجسده حسن الرداد بضرب نار بينه وبين أشخاص ليستقيظ من النوم بفزع لتأتي له والدته التي تجسدها عفاف شعيب وهى تعطيه المال لكي يشتري أغراض لزفافه ولكنه يرفض ويعطيها لها مرة أخرى وعند الحديث بينهما يستقيظ شقيقه إبراهيم الذي يجسده محمود ياسين جونيور ويخبرهما أنه يريد النوم ليذهب محارب لعمله كسائق.

مسلسل محارب

يظهر حسام الذي يجسده أحمد زاهر يقوم بإعداد الطعام لزوجته مريم التي تجسدها منة فضالي، وتكون مريضة بالشلل ويظهر عليها الحزن بسبب وضعها الصحي ولكن زوجها بطمئنها أنها مسألة وقت وستشفى ويتركها ويرد على هاتفه ويكون أحد رجالته الذي يدعى مجدي النمرود وهو يختطف شخص يدعى سعيد الذي أخذ 20 مليون من عزازي الذي يجسده ماجد المصري.

#مسلسل_محارب الحلقة الأولى.. مقتل والدة حسن الرداد يوم زفافه

يتشاجر محارب مع عنتر الذي يجسده حسني شتا ويكون أحد سائقين عجمي الذي يجسده محمود البزاوي والد زوجته إنجي التي تجسد ناهد السباعي ويتصل أحد به ويخبره أن محارب يتشاجر وكسر سيارة من سياراته، ويذهب عجمي ليقف بجانب محارب ويخبر أن يأخذ سيارة من سياراته يرد محارب أن السيارة ملك سيدة تدعى فوزية وتأخذ إيجارها ولا يستطيع تركها.

#مسلسل_محارب الحلقة الأولى.. مقتل والدة حسن الرداد يوم زفافه

اصطدام والدة محارب يوم زفافه

يظهر رامي الذي يجسده أحمد عنان ويكون «تيك توكر» ويطلب منه جمهور أن يقوم باللعب بـ سيارته ليقوم بذلك وأثناء قيامه بهذا يصطدم بوالدة محارب ويقوم الناس بالمنطقة بإمساكه لتنتهي الحلقة.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.