عاجل..#نجلاء_بدر #ومي_عمر ضحيتا #رامز_جاب_من_الآخر الليلة

عاجل..#نجلاء_بدر #ومي_عمر ضحيتا #رامز_جاب_من_الآخر الليلة

تصدر برنامج رامز جاب من الآخر، الذي يخوض من خلاله الفنان المصري رامز جلال، سباق رمضان 2024، تريند موقع التدوينات الشهير X، وذلك قبل بدء الحلقة الثانية.

واستضاف رامز جلال، الليلة في برنامجه رامز جاب من الآخر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، الفنانة نجلاء بدر والفنانة مي عمر، وينفذ معهما مقلبه كما فعل مع الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة.

تفاصيل مقلب رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى

وصل الفنان أحمد السقا، لمكان تصوير رامز جلال، معتقدًا أنه سيكون مذيعًا ومحاورًا فقط، معبرًا عن سعادته الكبيرة بتغييره نوعية المقالب، إلى برنامج المحاور، ويفاجأ رامز السقا ويخضه، ثم يأخذه في رحله بممر إنجازاته، ثم يعبر له عن سعادته بأنه عقل، ومن ثم يذهب رامز لاستقبال باسم سمرة بنفس الطريقة.

وقدم رامز جلال أحمد السقا، وباسم سمرة، قائلًا: النهاردة هيحصل زلزل، السنادي هنجيب اتنين نجوم من نفس الجمال، واحد قال عن التاني أنت مبتعرفش تمثل، والتاني قاله خليك في الشيشة، بقالي 14 سنة كفاح، النهاردة هيحصل زلزال، وأنا مش عايز مناهدة، الليلة هقابل باسم والسقا.

تفاصيل مقلب رامز جلال 2024

وظهر خلال برومو برنامج رامز جاب من الآخر والذي طرحت الشركة المنتجة، أن المقلب سيدور على عدة مراحل، فيبدأ الضيف المقلب وهو داخل أسانسير، ثم يقع منه بشكل مفاجئ، ويدخل حينها في العديد من الدوامات المليئة بالمياة المتسخة وما شابه، ليتواجه لاحقا مع الضيف الآخر بالحلقة.

وكانت شاركت قناة أم بي سي مصر متابعيها بالبرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال “رامز جاب من الآخر” والذي كشف عن ضحايا رامز جاب من الأخر، الذي سيعرض أول حلقاته اليوم، ومن أبرز هؤلاء النجوم، اللاعب احمد حسام ميدو، اللاعب امام عاشور، اللاعب محمود كهربا، اللاعب حسين الشحات.

واستضاف أيضًا رامز جلال في برنامجه رامز جاب من الآخر، اللاعب عبد الله السعيد، اللاعب مصطفي شوبير، حارس المرمي محمد ابو جبل، الاعلامي عبدالناصر زيدان، الفنان أحمد السقا، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد لطفي، الفنانة سمية الخشاب، الفنانة ميرهان حسن، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة نجلاء بدر، النجم محمد رياض، النجمة ايتن عامر، النجمة يسرا اللوزي، النجم أحمد فهمي