الحلقة الثانية من مسلسل #العتاولة..جريمة قتل وسرقة

الحلقة الثانية من مسلسل #العتاولة..جريمة قتل وسرقة

منذ قليل ،شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة”، جريمة قتل وسرقة، وظهور خاص لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، في فرح “شادية” شقيقة أحمد السقا.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة”

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة” بأغنية “الجو هادي خالص” للنجم عبد الباسط حمودة، وتعم الأجواء بالمرح بين الفنان طارق لطفي والنجمة نهى عابدين، حيث تخبره بأنها تريد أن تعمر قلبه، فيرد عليها “أنا قلبي صدا خلاص” لتقول له “لو قلبك صدا أنا هسنفره”.

ويلتقي الفنان القدير صلاح عبد الله الذي يجسد و”نصار” الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، ليعاتبه نصار على رفضه حضور فرح “شادية” ليرد عليه “أنت عارف إني محرم دخول البيت ده طول ما أنت وأخوك ماشين في السكة إياها” ليرد عليه نصار “أنا مش جاي بس علشان كدا أنا حاسس أني حبيت، حاسس إني أعرفها من زمان هي مش غريبة عني، بس تاهت مني يا عم خميس”.

ثم يذهب نصار ليلتقي والدته “سترة” ويخبرها بأنه وقع في الحب ويريد مساعدتها فترد عليه “اللمعة في عينك وهيئتك، تخليني أسألك الطيف والخيال ده دكر ولا أنثى، وعنيا يا حبيبي اعتبره خير وحصل؟”.

وفي حالة الحب والمرح تحدث جريمة قتل، حيث يقتل “فرج”، ما يصيب “عيسى” الذي يجسد دوره الفنان باسم سمرة بالذعر، ويجري ليلقي نظرة على الخزنة الكبيرة ليجدها مسروقة بالكامل، معلقا “اتعلم عليك يا عيسى، دي هتكون مدعكة كبيرة، يلا بينا”، ومن خلال الأحداث نكتشف أن هناك قطعة آثار أخذها “نصار” لنفسه بعيد عن حصيلة السرقة الباقية لسيدة.

ويذهب الثلاثة “خضر ونصار وعيسى” إلى مكانهم القديم على شاطئ الإسكندرية ويذكرهم عيسى بسرقة نصار القديمة وكيف فعلها، ويتهمهم بسرقة خزنته الإنجليزية، فينفعل الاثنان عليه رافضين كلامه.

ثم تعم الأجواء الفرح مرة ثانية في فرح “شادية” بحضور مؤدي المهرجانات حسن شاكوش الذي يغني “قنبلة الجيل”، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى بصراع كبير وتدمير الفرح على يد عصابة “الدغاغني”.

تفاصيل مسلسل “العتاولة”

يذكر أن مسلسل “العتاولة” بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

يعرض مسلسل “العتاولة”، والذي سيكون عرضه حصريا من خلال قناة “MBC masr”، وسيكون العرض الأول في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 2 مساءً.

كما يعرض المسلسل على قناة “MBC masr 2” الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 3 عصرًا، كما يعرض على منصة “شاهد”.