أسعار السكر والأرز.. ننشر قائمة أسعار السلع الأساسية اليوم الأربعاء 13 مارس

أسعار السكر والأرز.. ننشر قائمة أسعار السلع الأساسية اليوم الأربعاء 13 مارس

يشغل بال المصريين اسعار السلع لذا يهتم الكثير من المواطنين في البحث يوميا عن أسعار أبرز السلع الأساسية والاستراتيجية، وعلى رأسها أسعار السكر والزيت والأرز، الذي يعد من أساسيات المطبخ المصري. حيث ترغب الكثير من ربات البيوت في معرفة الجديد بشأن تلك الأسعار يوميا.

أسعار السلع الأساسية اليوم

لذا؛ نستعرض معكم في موقع مصر الآن الاخباري الجديد بشأن أسعار السلع الأساسية اليوم، وذلك وفقا للبيانات المعلنة من خلال بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء والتي كشفت عن متوسط أسعار أبرز السلع الاستراتيجية، كسعر السكر والأرز والزيت والدقيق والمكرونة والعدس.

سعر الأرز اليوم

وسجلت أسعار الأرز المعبأ اليوم الأربعاء 13 مارس 35 58 جنيه للكيلو. أما أسعار الفول المعبأ التي بلغت 61 99 جنيها للكيلو. وجاءت أسعار الدقيق لتسجل اليوم 30.24 جنيها كمتوسط لسعر الكيلو.

أسعار الزيت اليوم

وبعد الارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار الزيت اليوم، كشفت البوابة عن متوسط سعر لتر الزيت الشمس أصناف متنوعة، والذي بلغ سعره اليوم 99.12 جنيها لكل لتر.

أسعار السكر اليوم

أما أسعار السكر والتي باتت حديث الشارع المصري، حيث بلغ متوسط سعر كيلو السكر اليوم 43.67 جنيها للكيلو. وجاءت أسعار المكرونة ليسجل متوسط سعر الكيلو منها 32.12 جنيها، أما أسعار العدس والتي بلغت 74.74 جنيها لكل كيلو.

معارض أهلا رمضان

تأتي تلك الأسعار مع استمرار أهلا رمضان، والتي قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بافتتاحها قبل أيام قليلة من شهر رمضان المبارك، حيث طرحت السكر والأرز والمكرونة والدقيق والعدس والزيت وغيرها من مستلزمات شهر رمضان بأسعار تنافسية في متناول اليد الجميع. لذا؛ تعد تلك المعارض فرصة عظيمة للتسوق والشراء