#كهربا: وقعت للزمالك علي بياض..وكانو بينادوني بـ الأهلاوي

#كهربا: وقعت للزمالك علي بياض .. وكانو بينادوني بـ الأهلاوي

تحدث محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أزمته مع نادي الزمالك، بشأن توثيق عقده موسم 2018 والذي كان سبب في بداية الصدام بين القطبين.

كهربا: وقعت للزمالك علي بياض .. وكانو بينادوني بـ الأهلاوي

وقال كهربا خلال تواجده عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس مع سيف زاهر:” في موسم 2016 وقعت 4 سنين للزمالك وبعد أول موسم ذهبت إعارة لفريق إتحاد جدة، لذلك قمت بتمديد سنة إضافية على بياض”.

وأكمل:” في موسم 2018 تم توثيق العقود، ومن الطبيعي لا يتم توثيقه بعد مرور 30 يوم بمساعدة أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني وتم دفع الرسوم داخل البنك بعد عرضه على مجدي عبد الغني ووثق العقد بناء على خطاب البنك لقيد الصفقات الجديدة وليس عقدي”.

وتابع :” الفيفا أرسلت عقدي لاتحاد الكرة لتتأكد من العقد وتم توجيه السؤال لأحمد مجاهد ومجدي عبد الغني، بشأن قانونية العقد والأمر ليس سوء تفاهم لذلك رفضوا الوقوف بجانبي”.

وأوضح:” كنت اقل راتب داخل الزمالك رغم أني كنت من أهم اللاعبين داخل الفريق، وأحد اللاعبين بجانبي تتقاضى أضعاف راتبي ولكني لم أتحدث”.

وأضاف:” اتخذت قرار الاحتراف أثناء مفاوضات أمير مرتضى منصور وتبقى 3 مباريات على حسم الدوري والجماهير اعتبرتني هارب من الفريق، وداخل الزمالك كان يتم مناداتي “بالأهلاوي”.

وأختتم :” الزمالك كسب من ورايا كتير خاصة بعد إعارة اتحاد جدة وفي شهر يناير تحدثوا معي على التجديد براتب ضعيف وطلبت تقديري فقط”.