#من أجل الانتقام من خاله.. “عماد” خلص على “عادل” في رحلة وهمية..صور.

#من أجل الانتقام  من خاله.. “عماد” خلص على “عادل” في رحلة وهمية..صور.

سادت حالة  من الحزن على أهالي منطقة أبيس 8 بمحافظة الإسكندرية، عقب العثور على جثة طفل مقيدة ومكبلة وملقاة في أرض زراعية.

تفاصيل القصة بدأت عندما خرج الطفل عادل سعد، من منزله متجهًا إلى وجهته للعب بالدراجة الخاصة به مع أصدقائه بعد صلاة التراويح قبل أن يعود جثة هامدة.

فمن جانبه قال محمد نور أحد جيران المجني عليه عادل هو الابن الوحيد لوالديه، ولديه 3 أشقاء بنات، وخرج يوم 22 مارس الماضي، للعب بدراجته وأثناء ذلك طلب منه ابن عمته “عماد طه” الذهاب معه لأحد الأماكن مقابل عشرين جنيها، فذهب معه ولم يعد.

الضحية

عادل فين؟

وأضاف “مرت ساعة تلو الأخرى، حتى وصلت عقارب الساعة إلى الحادية عشر مساءً، بدأ الوقت يمر على والدة الطفل بصعوبة ودخلت في نوبة قلق متتالية ولم تتماسك نفسها حتى انفجرت من البكاء وسط الشارع، وهرولت مسرعة في شوارع المنطقة تبحث عن نجلها.

وتابع “لم تجد الأم حيلة، إلا أن تدعو الجيران للبحث عن طفلها ولبى الجميع طلبها ولكن باءت محاولاتهم بالفشل.

بلاغ للشرطة

وأوضح، في صباح اليوم التالي، 23 مارس، أشرقت الشمس لتجدد مخاوف الأم وقلقها، فلم يعد عادل إلى المنزل، وبدأت رحلة بحث جديدة، انتهت بها في قسم شرطة محرم بك، حيث توجهت إلى أحد الضباط، وطلبت منه تحرير محضر بتغيُّب نجلها، وأدلت بتفاصيل غيابه وأوصافه.

أملاً في العثور عليه

وأكد، عائلة الطفل “عادل” نشرت خبرا باختفائه على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مع وضع رقم موبايل العائلة للاتصال بهم في حال الحصول على أي معلومة، مؤكدًا، بدأت الشرطة في تنفيذ خطة بحث، لكشف غموض الواقعة، وبعد 48 ساعة من البحث، وبتفريغ كاميرات المراقبة تمكنت من تحديد هوية المتهم الذي كان بصحبة عادل قبل اختفائه، وتمكنت من القبض عليه، حيث اعترف باستدراجه معه إلى أحد الأماكن، من ثم قتله وإلقاء جثته في أحد الأراضي الزراعية.

 

المتهم “عماد طه”

بسبب الميراث

وقال إن المتهم لم يكتف بجريمته بل أخذ يبحث معنا على الفقيد من أجل إخفاء جريمته، ويتفقد كذلك كاميرات المراقبة.

 

المتهم أثناء تفقده كاميرات المراقبة للبحث عن الطفل عادل

وأضاف نور أنه توجد خلافات بين المتهم وخاله سعد والد الضحية بسبب الميراث، قائلا “قبل ارتكاب الواقعة حدث خلاف بين المتهم وخاله وتعدى عليه الأخير بالضرب، وهنا ردد المتهم “والله لأحرق قلبك على ابنك”.

النيابة العامة

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم بعد التحقيق معه، ونسبت له ارتكاب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

ومثل المتهم أمام قاضي المعارضات، الذي أمر بتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه.