#مسلسل #العتاولة الحلقة 28.. هندية تخطف حنة وعم عسلية يخون نصار

#مسلسل #العتاولة الحلقة 28.. هندية تخطف حنة وعم عسلية يخون نصار

شهدت الحلقة 28 من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل العتاولة الحلقة 28

بدأت أحداث الحلقة 28 من مسلسل العتاولة، باعتراف عاطف لخضر أنه شارك في كل المصائب التي تعرضت لها شادية، بالاشتراك مع سعد، بأوامر من عيسى الوزان، وأن الأخير هو من طلب أن يخططان لفضح شادية حتى تنتحر، ويطلب منه أن يسامحه، وترد عليه شادية قائلة: «حبيتك يا عاطف وكنت أتمنى تقف للوزان وترفض طلاقي، يوم ما عرفت أنني حامل شعرت بسعادة كبيرة، لكنك جبان وخائن للعشرة».

وطلب عاطف من خضر أن يقتله حتى يرتاح، لأنه يحب شادية ولا يريد الإبتعاد عنها، ويطلب منه أن يراضيها وأن تسامحه، ويذهب خضر ونصار لعم عسلية ليريه قطعة الآثار التي يبحث عنها الوزان، ويخبر خضر نصار أن عم خميس لم يتوف بشكل طبيعي ويبدأن رحلة البحث عن سيناريو قتله.

تفتح منال ليسرا صندوق أسرارها وتقول لها أنها السبب في تبديل الأطفال وقت ولادتها، بأوامر من عيسى الوزان الذي طلب منها قتل نجل عيشة ونصار لكنها عرضت عليه استبداله وأنها نادمة على كل ما تعرضت له عيشة صديقتها المقربة.

وتذهب حنة للصيدلية لشراء بعض الأدوية، وخلال خروجها تفاجأ باختطافها من قبل هندية، وتكشف أحداث الحلقة عن اتحاد عم عسلية مع عيسى الوزان وإخباره عن مكان التمثال، وتنهي الحلقة بـ ذهاب نصار وخضر لإنقاذ حنة، ولكنها تهرب ويشتد عليه الوجع.

مواعيد عرض مسلسل «العتاولة» الحلقة 28

وتعرض الحلقة 28 من مسلسل «العتاولة»، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

ويتم عرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويُعرض أيضًا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل «العتاولة»

جدير بالذكر أن مسلسل «العتاولة»يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين. إنتاج أنور صادق الصباح.