احتل فيلم “#شقو” الصدارة في شباك التذاكر في إيرادات أفلام عيد الفطر لعام 2024، بقيمة 17 مليون جنيه منذ بداية طرحه في وقفة #عيد_الفطر.

احتل فيلم “#شقو” الصدارة في شباك التذاكر في إيرادات أفلام عيد الفطر لعام 2024، بقيمة 17 مليون جنيه منذ بداية طرحه في وقفة #عيد_الفطر.

“شقو” يتصدر إيرادات العيد بـ17 مليون.. و”عالماشي” 700 ألفتشتد المنافسة بين 4 أفلام مصرية على إيرادات دور السينما في عيد الفطر لعام 2024، وهي “شقو”، “فاصل من اللحظات السعيدة”، “عالماشي”، “أسود ملون”.

الصدارة

يحتل فيلم “شقو” الصدارة في شباك التذاكر في إيرادات أفلام عيد الفطر لعام 2024، بقيمة 17 مليون جنيه منذ بداية طرحه في وقفة عيد الفطر.

 

وحقق “شقو” أمس ثان أيام العيد 9 ملايين جنيه و 806 ألف مصري، لتصل إيراداته حتى الآن 17 مليون جنيه.

 

يشارك في بطولة فيلم “شقو” عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل، مع النجمة الكبيرة يسرا، من إخراج كريم السبكي.

فاصل من اللحظات السعيدة

وحصد على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الفطر لعام 2024، فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بعد أن حقق أمس 6 ملايين و600 ألف جنيه، لترتفع إيراداته إلى ما يقرب من ٩ ملايين جنيه.

ويشارك في بطولة “فاصل من اللحظات السعيدة”، هشام ماجد وهنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى.

المركز الثالث عالماشي

وحصل فيلم “عالماشي” على المركز الثالث في قائمة الإيرادات، حيث وحقق مليونًا و134 ألفًا و874 جنيها في ثاني أيام العيد.

 

يشارك في بطولة فيلم “عالماشي”، على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، محمد رضوان، عبدالله مشرف، وآخرين من إخراج محمد محمد حمدي الخبيري، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

 

 

 

أسود ملون

وحصد فيلم “أسود ملون” على المركز الرابع في إيرادات أفلام عيد الفطر ٢٠٢٤، باجمالي ما يقرب من 700 ألف جنيها منذ إطلاقه في أول أيام عيد الفطر، من بينها 438 ألفا و744 جنيها أمس، ثاني أيام العيد.

 

ويشارك في بطولة فيلم أسود ملون بيومي فؤاد، رنا رئيس، ومحمد كيلاني، ومنة عرفة، وأحمد فتحي، ولأول مرة المطرب عصام صاصا، ومحمود حافظ، وطاهر أبو ليلة، وميس حمدان، وإبرام سمير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.