بسبب مشادة كلامية تتحول لجريمة قتل.. #محمود_العراقي يهاجم عائلته بسلاح أبيض..صور

بسبب مشادة كلامية تتحول لجريمة قتل.. #محمود_العراقي يهاجم عائلته بسلاح أبيض..صور

أتم فريق النيابة العامة بقيادة رئيس نيابة مركز كفر الزيات في محافظة الغربية المستشار محمد جعفر، تفقد جثتي ضحايا جريمة قتل أب وابنه وهما؛ مصطفى العراقي وابنه أحمد، وتقرر تأجيل استجواب المجني عليه الثالث، “محمد”، بسبب حالته الصحية الخطيرة وتحويله إلى العناية المركزة.

خلال المعاينة التي أجراها فريق النيابة العامة في كفر الزيات، اتضح أن الأحشاء والأمعاء خرجت من بطون الأب وابنه بعد تعرضهما لعدة طعنات، فيما أصيب الابن الثاني بجرح قطعي في الصدر وحالته حرجة.

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، حول وقوع جريمة قتل وإصابة في قرية ابيار.

تبين أن المتهم، محمود العراقي، دخل في مشادة كلامية مع شقيقه الأكبر مصطفى العراقي وابن شقيقه أحمد، وأثناء محاولة أبناء الأخير للتهدئة، هجم المتهم عليهم بسلاح أبيض، مما أدى إلى مقتل أحمد ومصطفى وإصابة ابن شقيقه الآخر، محمد، بجروح خطيرة.

تم فرض كردون أمني وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم نقل الجثث والمصاب إلى المشرحة والمستشفى على التوالي. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه الواقعة، وتم تكليف المباحث الجنائية بإجراء التحقيقات اللازمة للتحقيق في أسباب وملابسات الجريمة، وتحديد الصفة التشريحية وسبب الوفاة بواسطة الطب الشرعي