نجوم يدعمون بهاء الدين محمد ضد شيرين..صاحب تاريخ طويل.

نجوم يدعمون بهاء الدين محمد ضد شيرين..صاحب تاريخ طويل.

قدم  عدد من نجوم الغناء على إعلان دعمهم للشاعر بهاء الدين محمد في أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي تسبب في كثير من الجدل بعد تصريحها ردا على احد متابعيها عبر صفحتها الشخصية على انستجرام عن أغنية ندمت على تقديمها لترد قائلة :” ماتجرحنيش” والتي قام بكتابة كلماتها الشاعر بهاء الدين محمد ما دفع الاخير بالرد والهجوم عليها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وعلق عدد من النجوم على الأزمة في محاولة للصلح بين شيرين وبهاء الدين محمد مؤكدين على دعمهم الكامل للشاعر بهاء الدين محمد صاحب التاريخ الطويل والاعمال المميزة وقال الشاعر تامر حسين :” أستاذنا وكبيرنا عبقري العباقرة هو احنا عندنا كام بهاء الدين محمد؟ تاريخ عظيم واستمرارية لحد يومنا” وتابع :”أنا الحقيقة معرفش ده رد شيرين بنفسها ولا حد من إدارة السوشيال ميديا ويمكن خانها التعبير أوماتقصدش العمل الفني.

وأوضح قائلا :” لأنها أغنية قيمة كلام ولحن وتوزيع وخاطرك كبير عندنا كلنا أستاذنا ولا تزعل نفسك أكيد شيرين مايرضيهاش يوصلك الإحساس ده ياتاريخ ياحبيبي وأغانيك العظيمة لو كتبتهالك في بوست مش حانخلص” كما علقت الفنانة شذى قائلة :” دي أغنية عظيمة وكلام عظيم من شاعر مهم جدا وأستاذ كبير”

واستكملت قائلة :” أي حد يتشرف يغني من كلماته ومتزعلش حضرتك فوق راسنا كلنا شيرين كتير بيخونها التعبير حضرتك أستاذ أجيال” ودعم ايضا الفنان مينا عطا الشاعر بهاء الدين محمد قائلا :” أستاذ الأجيال كلها كده كده وعلى أي وضع والله”.

ويذكر أن أغنية “ماتجرحنيش” والتي اعلنت شيرين ندمها عن تقديمها تم طرحها ضمن ألبوم “جرح تاني” عام 2003 من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد والحان حسن ابو السعود.