تفاصيل اللحظات الأخيرة..بوسي ماتت مبتسمة لحظة كتب الكتاب.. عروس كفر الشيخ. 

تفاصيل اللحظات الأخيرة..بوسي ماتت مبتسمة لحظة كتب الكتاب.. عروس كفر الشيخ. 

قال  محسن كامل أبو أحمد، شقيق بوسي “عروس قرية البياض” التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، والتي توفيت لحظة عقد قرانها، تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن شقيقته لم تكن تعاني من ثمة أعراض مرضية أو مؤشرات تدل على وفاتها.

وقال شقيق العروس الراحلة إن شقيقته كانت سعيدة للغاية، وكانت مبتسمة خلال مراسم إتمام الزفاف، مؤكدًا أنها رحلت فجأة ولم يشعر أحد من الحضور بها.

أضاف شقيق عروس كفر الشيخ أنه في اللحظات الأخيرة قبل وفاتها وعند وصول عريسها وقفت أمامه مبتسمة تنظر له بشدة والتقطت له صورة من هاتفها، وكأنها ابتسامة الوداع لعريسها الذي كانت تتعلق به.

وحول اللحظات الأخيرة قبل وفاة عروس كفر الشيخ قال شقيقها: “كنا نستعد لعقد القران ولحظات توقيع العريس والشهود على قسيمة الزواج، وطلب المأذون توقيعها على وثيقة الزواج، ودخل إليها كوكيل عنها فوجد الابتسامة على وجهها، وحينما تحدث إليها وجدها فارقت الحياة.

وأكمل شقيق العروس حديثه مؤكدًا أنه جرى نقلها إلى مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وفاتها بسكتة قلبية، وكأنها على موعد مع زفافها في الجنة، ورغم حالة الحزن التي تسيطر على أفراد الأسرة لكنهم يحتسبونها عند الله.