عاجل- شيرين عبد الوهاب: كلى ثقة فى قضاء مصر العادل فى استعادة حقوقى

عاجل- شيرين عبد الوهاب: كلى ثقة فى قضاء مصر العادل فى استعادة حقوقى

أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا، أعلنت فيه اتخاذها الإجراءات القانونية ضد زوجها السابق حسام حبيب.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، فى البيان: “تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التى تمثل عدة جرائم ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامى باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه حسام حبيب”.

وأضافت فى البيان: “تهيب الفنانة شيرين عبدالوهاب السادة الصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معى بشأن هذه القضايا وأننى سوف أركز من اليوم فى عملى فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المحامى وكلى ثقة فيه وفى قضاء مصر العادل فى استعادة حقوقى”.

وكانت شيرين عبد الوهاب أطلقت مجموعة من التصريحات ضد زوجها السابق حسام حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، أمس، فى برنامج كلمة أخيرة والذى يذاع على قناة on.

 

لم تكتف شيرين بتصريحاتها ضد حسام حبيب، بل إنه خانها التعبير فأساءت لـ الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، وهو ما استدعى أسرته للرد عليها فى بيان عاجل.

 

 

 

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها تريد أن تستغفر الله تعالى على “الكذب اللى كذبته عشان أخلى صورة إنسان تبقى كويسة” مشيرة إلى زوجها السابق حسام حبيب.

 

وأوضحت: “كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل تقريبًا، ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك، وكنت محبوسة 24 ساعة فى أوضة نومى مش بعمل حاجة، قاعدة بس.. أنا كنت عايشة زى الفئران فى المصيدة”.

رد حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب

ورد حسام حبيب، على التصريحات النارية التى أدلت بها زوجته السابقة، ونشر برنامج “et بالعربى”، على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تسجيلا صوتيا لـ حسام حبيب، يرد فيه على تصريحات شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أنه قرر اللجوء للإجراءات القانونية للحصول على حقه على أثر هذه التصريحات.

وقال حسام حبيب فى التسجيل: “هيكون فيه إجراء قانونى.. أنا عمرى ما دافعت عن نفسى.. الكلام اللى أنا هرد بيه كلام كله بوثائق، مش هقول كلام مرسل، كل حاجة دلوقتى بحضرها”، مستطردا: “أنا كنت ساكت حفاظا على شيرين وسمعتها، وعلى بيتها”.