اسرار جريمة آخر الليل..اختلفا على ممارسة الشذوذ فهشم رأسه.. بالواحات

اسرار جريمة آخر الليل..

اختلفا على ممارسة الشذوذ فهشم رأسه.. بالواحات

 

علاقة شاذة بدأت أحداثها عند حضور عامل عشريني العمر من بلدته بمحافظة المنيا، ليعمل لدى مزارع خمسيني، بقطعة أرض ملكه بمدينة الواحات البحرية، دون أن يدري ما ستؤول إليه الأمور وانتهاء علاقتهما المحرمة بجريمة مأساوية.

 

علاقة شاذة 

سلم الخمسيني نفسه لأفكاره الغير سوية – على الرغم من زواجه وإنجابه أطفال -، وعرض على العامل لديه ممارسة الشذوذ الجنسي مقابل منحه أموالًا إضافية على راتبه، ليوافق العشريني على عرض صاحب الأرض، ومارسا الشذوذ عدة مرات على حسب أقوال ذات الـ21 سنة.

 

رفض ممارسة الشذوذ الجنسي

كعادتهما في المساء اتفق صاحب قطعة الأرض مع الشاب على الحضور لممارسة الشذوذ، وقضاء وقت ممتع سويا، ولدى حضوره مارس العشريني أفعاله الغير سوية، ليطلب الخمسيني هو الآخر ممارسة علاقته المحرمة رفقته وهذا ما قوبل بالرفض.

 

مشادة كلامية

مشادة كلامية حادة وقعت بين الخمسيني والشاب لرفض الأخير طلبه، واشتد الشجار بينهما ليعتدي العامل بالضرب بحجر على رأس الأول محدثا إصابته التي أودت بحياته في الحال، وسرق هاتفه المحمول وسيارته الملاكي وفر هاربا.

 

بلاغ بالحادث

إخطارا تلقاه اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة، من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على مزارع مقتول في ظروف غامضة بقطعة أرض زراعية بقرية الباويطي، بمدينة الواحات البحرية.

 

 

توجيهات سريعة من قِبل اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

 

 

انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة مزارع يدعى محمد عبد الله عباس في العقد السادس من عمره، بها آثار اعتداء على الرأس، واختفاء متعلقاته الشخصية وسيارته الخاصة.

 

 

فريق بحث جنائي

 

شكل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث جنائي تنسيقا مع قطاع الأمن العام، تركزت خطته على فحص كاميرات المراقبة المركبة بالمكان، وفحص علاقات المجني عليه لبيان وجود عداوات ترقى إلى ارتكاب الجريمة.

 

اختلاف على ممارسة الشذوذ الجنسي

 

تحريات العقيد محمد أبو زيد مفتش مباحث فرقة الواحات، توصلت إلى أن عاملا لدى المجني عليه يبلغ من العمر 21 سنة، أصل إقامته محافظة المنيا وراء ارتكاب الواقعة، ومشاهدته رفقته صباح يوم الجريمة، بسبب خلافات بينهما على ممارسة الشذوذ الجنسي.

 

سرقة

وبينت تحريات الرائد مصطفى فودة رئيس مباحث الواحات، أن خلافا وقع بين الخمسيني والقتيل، ليشتد الشجار بينهما مما دفعه إلى التعدي عليه بالضرب بحجر على رأسه، أسقطه قتيلا في الحال، واستولى على هاتفه المحمول وسيارته الملاكي، وفر هاربا.

 

القبض على المتهم

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت القوات من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق