مفاجئة:إعترافات مرعبة للمتهمين بضرب فتاة المنصورة.. مريم أنكرت حبي فواجهتها بالسلاح

مفاجئة:إعترافات مرعبة للمتهمين بضرب فتاة المنصورة.. مريم أنكرت حبي فواجهتها بالسلاح#نيرةسلمىايمان_مريم

صباح اليوم بدأت نيابة قسم ثاني المنصورة تحقيقاتها صباح اليوم مع شابين قام أحدهما بالاعتداء على “مريم” فتاة المنصورة بسلاح أبيض بعد نشوب خلافات بينهم نظرًا لارتباطها بأحدهما وعلاقتها بالآخر واتفاقهما على مواجهتها.

 

وأنكر الشابان خلال تحقيقات النيابة مزاعم الفتاة، أن وراء الحادث سرقة هاتفها المحمول وقررا أن أحدهما كان يرتبط بعلاقة عاطفية منذ فترة، وبدأت تتغير معاملتها معه وتأكد له ذلك بعد مقابلته لأحد أصدقائه الذي قرر أنه يرتبط عاطفيا بها فعقدا العزم على مواجهة الفتاة بعد انتهاء عملها ليلا وكان يحتفظ أحدهما بسلاح أبيض في ملابسه وترقبا خروجها من عملها حيث تعمل كوافيرة بمدينة المنصورة وتتبعا خط سيرها إلى أن وصلا خلف بنك القاهرة في الشارع المؤدي لمنطقة الدراسات وحاولا الإمساك بها لمواجهتها إلا أنها رفضت التوقف فقام أحدهما بطعنها بالمطواة التي كان يحتفظ بها في ملابسه في رأسها.

 

وكانت الفتاة قد اتهمت الفتاة في محضر الشرطة، أحد الشابين بمحاولة سرقته تليفونها المحمول إلا أنها حاولت الهرب فقام أحدهما بالاعتداء عليها بسلاح أبيض.

 

يذكر أن مدينة المنصورة شهدت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، واقعة تعدي شابين على”مريم” فتاة المنصورة، مستخدمين سلاحًا أبيض “مطواه” وتسديد عدد من الطعنات لها بالرأس، بشارع الدراسات بمدينة المنصورة، وذلك بعد نشوب خلاف

اتفاق على المواجهة 

بينهما نظرًا لارتباطها بأحدهما وعلاقتها بالآخر واتفاقهما على مواجهتها، وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج، وتمكن الأهالي من ضبطهما وتسليمهما للشرطة.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم ثان المنصورة من بعض الأهالي بإصابة فتاة بمنطقة بشارع الجيش في المنصورة بجرح قطعي في الرأس على يد شابين.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثاني المنصورة بقيادة الرائد كريم عبدالله الرازق، رئيس المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة فتاة تدعى “مريم أ. ع. أ.” 19 سنة، ومقيمة بمنطقة مساكن الميناء بالمنصورة، وتعمل كوافيرة، وتبين قيام شابين بالتعدي عليها في الشارع وقام أحدهما بالاعتداء عليها بمطواة كانت بحوزته.

 

وتمكن الأهالي من الإمساك بهما وتسليمهما لضباط المباحث، ونقلت الفتاة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد إصابتها بجرح قطعي في فروة الرأس.

فهل ما حدث سرقة !ام علاقة عاطفية.