ابتزاز مطعم سياحى شهير..من موقع وهمى غير مرخص

ابتزاز مطعم سياحى شهير..من موقع وهمى غير مرخص

 

ميمي المنشاوي صاحب مطعم سباين Spine بمركب بلو بلو بالزمالك:

 

معظم روادنا من الخليجيين وصفوة المصريين … ونرحب بجميع السائحين

المطعم يتمتع بسمعة عالمية … ويمثل إضافة قوية للسياحه المصرية

 

أصبحت الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي أحد الأمراض الخطيرة فى ظل قدرتها على ممارسة أضرار سلبية بدءاً من نشر الشائعات وإثارة التشاؤم والإحباط واليأس إلى عمليات النصب والإحتيال أو الإيقاع بالضحايا والابتزاز المالى.

تقوم تلك الحسابات الوهمية بعشرات العمليات في دقائق من نسخ الروابط واختصارها ولصقها بشكل لا يختلف عن الحقيقة.

وقد استغل مؤخرا أحد هذه الحسابات الوهمية اللوجو الخاص ببوابة “الجمهورية أون لاين ” ونشر خبرا كاذبا عن مطعم سياحى كبير مرخص بغرض ابتزاز صاحبه ميمي المنشاوى صاحب المطعم السياحى الشهير سباين “spine ” بمركب بلو بلو بالزمالك حضر صاحب المطعم إلى مقر ” الجمهورية أون لاين” وتأكد بنفسه أنه تعرض لعملية احتيال من موقع وهمى لاعلاقة له بالبوابة الرسمية “الجمهورية أون لاين” التى تنتمى لمؤسسة صحفية عريقة وهى دار التحرير للطبع والنشر.

 

أكد ميمي المنشاوي صاحب المطعم السياحي سباين spine أن هذا المطعم منشأة سياحية مصرية ذات سمعة عالمية ومعظم رواده من السائحين الخليجيين و الأثرياء المصريين وكلهم” vip”

 

أضاف ميمى المنشاوى صاحب المطعم السياحي سباين spine أن المطعم تعاقد مع أشهر المطربين من نجوم الصف الأول لإحياء حفلات رأس السنة وأعياد الميلاد مثل ورامي صبري يوم ٣٠ ديسمبر ،وحكيم يوم 1/1و بوسي يوم 1/1 ووائل جسار يوم ٢ يناير.. ومحمود العسيلي يوم ٣ يناير.. ونيكول سابا يوم ٤يناير … وشمس الكويتية يوم ٥ يناير ..و وليد توفيق يوم ٦يناير … و ايهاب توفيق يوم ٧يناير

 

أوضح المنشاوى حرصه وحرص جميع العاملين بمطعم سباين spine على الترحيب بجميع السائحين من مختلف الجنسيات باعتبار السياحة تعد من أهم مصادر العملة الصعبة للدخل القومي … وأن هذا المطعم المتميز يعتبر إضافة قوية للسياحه المصرية