#جريمة_بشعة..العثور على جثة سيدة مذبوحة بأحد شوارع #البحيرة

#جريمة_بشعة..العثور على جثة سيدة مذبوحة بأحد شوارع #البحيرة

عثرت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، على جثة سيدة مذبوحة بمنطقة مساكن العبد بدائرة قسم شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثمان للمشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بداية الحادث

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا، من شرطة النجدة، يفيد بوجود جثة لسيدة مقتولة بمنطقة مساكن العبد بدائرة قسم شرطة الدلنجات.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة “د.م” ، 40 سنة، مصابة بعدة طعنات، وتم نقل الجثمان للمشرحة، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وقال أحد شهود عيان لـ”تليجراف مصر” أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

وفي سياق آخر 

تكثف مباحث مركز شرطة دكرنس بالدقهلية، جهودها لكشف غموض العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية، تم انتشالها من مياه بحر حاودث بقرية الربيعة، وتم التحفظ على الجثمان فى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

بداية الحادث

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز دكرنس، بالعثور على جثة لسيدة طافية في مياه مشروع بحر حادوث بالقرب من كوبري أبو غزالة،وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وتم انتشال الجثمان، وبالفحص تبين أنه لسيدة مجهولة الهوية في العقد الثاني من العمر وترتدي ملابسها بالكامل، ورجحت المعاينة الأولية تعرضها للخنق بعدما عثر على شال ملفوف حول رقبتها، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.