قسمه_نصفين..مصرع عامل أسفل عجلات قطار في #سوهاج_صور

قسمه_نصفين..مصرع عامل أسفل عجلات قطار في #سوهاج_صور

أسفل عجلات القطار الروسي،لقي عامل مصرعه اليوم الجمعة ، أثناء عبوره مزلقان كوبري “المفرفر” بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج.

وأفاد شهود عيان أن المتوفى كان يستقل دراجته البخارية “موتوسيكل”، ويسير بسرعة جنوبية، حال خروجه من بوابة مصنع السكر، واصطدم بالقطار، مما تسبب في شطره نصفين.

بدوره تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بمصرع عامل بمصنع سكر جرجا، أسفل عجلات القطار الروسي أثناء استقلاله دراجة نارية عقب خروجه من العمل، ولم يتم التعرف على هويته، بعد أن تسبب الحادث في قطع الجثة إلى نصفين.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبفحص لوحة الدراجة البخارية، تبين أنها تحمل رقم “ه ط س” 4695، ومملوكة لشخص يدعى صدام “أ. م. ع”، مقيم بقرية “الدناقلة” التابعة لمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج.

كما أفادت التحريات الأولية بشأن الحادث، أن المتوفى يعمل في مصنع السكر، وأثناء عودته من العمل، كان يقود دراجته البخارية بسرعة كبيرة، وخلال عبوره مزلقان كوبري “المفرفر” المقابل لبوابة مصنع السكر، تصادف مرور القطار، الذي اصطدم به، مما تسبب في وفاته.

تم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.