أهم الاخبار  المتوقعة اليوم الجمعة

أهم الاخبار  المتوقعة اليوم الجمعة.

يقدم موقع مصر الآن الاخباري لمتابعيه أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 29- 3 – 2024.

دار السلام .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة مساء، نظيره سيمبا التنزاني على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

القاهرة .. يحيي الفنان مؤمن خليل حفل الليلة الثانية عشرة من النسخة الثامنة لبرنامج “هل هلالك”، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون ويشدو بباقة من أشهر أغاني زمن الفن الجميل، التي تغنى بها كبار نجوم الطرب، إلى جانب عدد من أغانيه الخاصة .

 

القاهرة .. تُنظم دار الأوبرا المصرية، حفلا لعازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، في التاسعة والنصف مساء على المسرح المكشوف بالأوبرا، يتضمن تقديم مختارات من أشهر المؤلفات العربية والغربية التي أعيد صياغتها لتناسب آلة الماريمبا.

 

القاهرة.. تُنظم دار الأوبرا المصرية، أمسية فنية، تحييها فرقة الموسيقى العربية للتراث، بقيادة المايسترو فاروق البابلي، في التاسعة والنصف مساء ، على مسرح معهد الموسيقى العربية، تتضمن تقديم مجموعة من نوادر مؤلفات الموسيقى العربية التي وضعها كبار الملحنين.. أداء أنغام مصطفى، أحمد الوزيري، حنان عصام، أحمد محسن، محي صلاح، نهى حافظ، محمد شوقي، حنان الخولي، و عازفة القانون

عفاف شكري.