#ارتفاع طفيف في الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة

#ارتفاع طفيف في الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد طقسا مستقرا خلال أيام عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى أن هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة يصل إلى 3 درجات مئوية.

وأضافت الدكتورة منار غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن درجة الحرارة العظمى تصل على القاهرة إلى 28 درجة مئوية في النهار، بينما تنخفض درجات الحرارة في فترات الليل بشكل كبير، موضحة أنه لا بد من الحذر في الساعات الأولى من الصباح خاصة لقائدي المركبات بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطرق.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن البلاد تشهد طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئا على السواحل الشمالية، حارا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائلا للبرودة ليلا، وفي الصباح الباكر على شمال البلاد.

ونوهت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن هناك نشاطا للرياح، مما يتسبب في وجود برودة في فترات الليل، مبينة أن أغلب المدن المطلة على البحر الأحمر، تشهد أيضا نشاطا كبيرا للرياح، مع طقس مائل للحرارة في فترة النهار.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 12 أبريل 2024

القاهرة العظمى 27 الصغرى 17

العاصمة الإدارية العظمى 27، الصغرى 16

الإسكندرية العظمى 22، والصغرى 15

العلمين الجديدة العظمى 22 والصغرى 15

 

مطروح العظمى 21، الصغرى 14

 

شرم الشيخ العظمى 30، الصغرى 20

 

الغردقة العظمى 29، الصغرى 19

 

أسيوط العظمى 30، الصغرى 15

 

سوهاج العظمى 30، الصغرى 17

 

قنا العظمى 32، الصغرى 18

 

الأقصر العظمى 33 الصغرى 18

 

أسوان العظمى 33 الصغرى 19