تطالب أسر “ضحايا حكم الرؤية” #بالبحيرة:  بالقصاص من الجاني

تطالب أسر “ضحايا حكم الرؤية” #بالبحيرة:  بالقصاص من الجاني

منذ ايام هزت جريمة بشعة أرجاء محافظة البحيرة، حينما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوجود شخص يحمل سلاحًا في نادي المعلمين بكفر الدوار، حاول خطف ابنته بمعاونة شقيقته، أثناء تنفيذ حكم رؤية من طليقته، وعندما تصدت له بمساعدة أحد الأشخاص المتواجدين في المكان، أطلق عليهما أعيرة نارية ليودي بحياة الشاب ويصيب طليقته وأحد الأطفال المتواجدين بالنادي، وفر هربًا مع شقيقته وابنته.

وتعيش أسرة “سحر عوض السيد” حالة من الحزن، بعد إصابتها بطلقات نارية متفرقة بالظهر والرئة والقدم، على يد طليقها أثناء تنفيذ حكم رؤية في نادي المعلمين بمدينة كفر الدوار.

وأكدت أسرة “سحر” أن حالتها غير مستقرة حتى الآن داخل العناية المركزة بالمستشفى المركزي.

وقال عم المجني عليه “فتحي محمود عبد السلام”، إن نجل شقيقه كان متواجد في نادي المعلمين لرؤية طفله، وخلال لقائه بنجله حدث تشاجر بين شخص وطليقته، فاحتمت السيدة فيه أثناء إطلاق الجاني أعيرة نارية عليها، ليصاب بـ3 طلقات أودت بحياته في الحال.

وتابع: “كان بيدافع عن سيدة واتقتل وبنطالب بالقصاص العادل ليكون عبرة لأي شخص يفعل فعلته”.

ومن جانبها، قالت “شيماء” والدة الطفل المصاب “أحمد تامر”، إنها كانت متواجدة رفقة نجلها في نادي المعلمين لتنفيذ حكم رؤية مع طليقها، وأثناء تواجدها شاهدت شقيقة الجاني تخطف ابنة الجاني من طليقته، وحاولت أن تركب “توك توك” للهرب فتصدت طليقته، فحاول الجاني منعها فاستنجدت بأحد الأشخاص الذي كان متواجد بالمكان، فتعدى عليهما الجاني بسلاح ناري ليودي بحياة الشخص الذي استنجدت به، وأصابها هي ونجلها بطلقات نارية متفرقة.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بوقوع مشاجرة بين زوج وطليقته داخل نادي المعلمين، أثناء تنفيذ حكم الرؤية، وعلى إثره أطلق النيران عليها من سلاحه الخاص، وخلال فض الاشتباك أصيب شخص آخر بطلق ناري مما أدى إلى وفاته في الحال، وأصيب صغير أيضا.

تم نقل جثة الشخص الذي يدعى فتحي عبد السلام 33 عاما، إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات