#متحدث الحكومة يكشف المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء خلال فترة الامتحانات: تبدأ غدا

#متحدث الحكومة يكشف المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء خلال فترة الامتحانات: تبدأ غدا

نفى المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنهاء تخفيف الأحمال (قطع الكهرباء) خلال فترة امتحانات الطلاب بالفصل الدراسي الثاني.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، إن الدولة حريصة على التخفيف عن كاهل المواطنين، خاصة فيما يتعلق بتخفيف الأحمال.

وأشار إلى الاتفاق بين وزارتي التربية والتعليم والكهرباء على تعديل توقيتات تخفيف الأحمال خلال امتحانات نهاية العام؛ مراعاة لعدم الإثقال على الطلاب في تلك الفترة.

وأعلن تعديل الفترة التي ينقطع فيها التيار الكهرباء لتصبح من 3 مساء حتى السابعة مساء، بدلًا من الفترة المعمول بها حاليًا والتي تمتد من 11 صباحًا وحتى الخامسة مساء.

وأفاد ببدء تطبيق المواعيد الجديدة اعتبارًا من غدًا الأربعاء الموافق 8 مايو، وحتى 20 يوليو المقبل، مؤكدًا أن الدولة تعمل جاهدة للتخلص تمامًا من تحفيف الأحمال في أقرب فرصة ممكنة، وتوفير الموارد اللازمة لإنهاء تلك الخطة.

واستطرد: «الدولة مدركة صعوبة الأمر وما يمثله من إثقال على كاهل المواطنين، والملف محل متابعة شبه يومية من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، للانتهاء منه في أقرب فرصة ممكنة».