ربة منزل خفضت تسعيرة الدعارة 500 جنيه لمنافسة بواب الغردقة.

ربة منزل خفضت تسعيرة الدعارة 500 جنيه لمنافسة بواب الغردقة.

معلومات وتحريات وصلت لمباحث الآداب في الغردقة عن إدارة بواب عقار لـ شقة لأعمال الدعارة بمنطقة الهضبة بمدينة الغردقة، وتسهيله إقامة الأعمال المنافية للآداب داخل الشقة بمقابل مادي.

 

تحركت الأجهزة الأمنية في الغردقة ممثلة في قسم مكافحة الأعمال المنافية للآداب بمديرية أمن البحر الأحمر، لضبط شقة الدعارة المذكورة وإسقاط البواب القائم على إدارتها وتسهيل الأعمال المنافية للآداب.

 

التفاصيل الكاملة لـ ضبط شقتي دعارة في الغردقة

ونجحت الأجهزة الأمنية في الغردقة، فى ضبط البواب المتهم بإدارة شقة الدعارة المذكورة في منطقة الهضبة مدينة الغردقة، وتبين من التحريات قيامه بإدارة الشقة بمقابل مادي 700 جنيه في الساعة الواحدة.

 

وخلال مداهمة أجهزة أمن الغردقة لـ شقة الدعارة المذكورة، تم ضبط شاب برفقة فتاتين عرايا أثناء ممارستهم الأعمال المنافية للآداب داخل الشقة، وتم اقتيادهم لمباحث الآداب وتحرير المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية.

ساعات قليلة مرت على سقوط البواب المتهم بإدارة شقة الدعارة في الغردقة بقبضة الأمن، حتى كشفت أجهزة أمن الغردقة النقاب عن شقة أخرى تدار لأعمال الدعارة في منطقة القيادات.

وتبين أن ربة منزل أربعينية حضرت من إحدى المحافظات إلى مدينة الغردقة، وبحثت عن المال، فقامت بإدارة شقة الدعارة في منطقة القيادات مستغلة خصوصية المنطقة وهدوئها.

 

واستقطبت الساقطات اللاتى يتمتعن بجمال فائق من الكافيهات والملاهى الليلية، وذلك لعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل أجر مادي 200 جنيه في الساعة، حيث تم التأكد من المعلومات ، عن طريق المصادر السرية.

وفي ساعات الفجر الأولى جهزت مباحث الآداب مأمورية وتم مداهم سكون منطقة القيادات، وتم القبض على ربة المنزل الأربعينية وأيضا فتاة كانت مع شاب أثناء ممارستهم الدعارة داخل الشقة.