#حبس فكهاني متهم بسرقة 35 “شوال لب” من “مِقلة” بالوراق

#حبس فكهاني متهم بسرقة 35 “شوال لب” من “مِقلة” بالوراق

بأمر النيابة العامة في شمال الجيزة، حبس فكهاني 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة 35 “شوال لب” من “مِقلة” بمنطقة الوراق، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا يفيد بسرقة 35 جوال لب من “مقلة” بمنطقة الوراق بالجيزة، وبتكثيف التحريات تبيّن أن فكهاني وراء ارتكاب الجريمة، فصدر قرار بضبطه وإحضاره.

وقد خرجت قوة أمنية من قسم شرطة الوراق تنفيذًا لأمر النيابة العامة، وتمكنت من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بواقعة ضبطه، وأحيل إلى النيابة التي باشرت التحقيقات.

واقعة أخرى

من ناحية أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتضمن قيام أحد الأشخاص بسرقة بطاريات السيارات أسفل أحد الكباري بالقاهرة.

 

وبالفحص تم تحديد وضبط المذكور وهو عاطل له معلومات جنائية ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وبسؤال الأجهزة الأمنية له أقر بأنه وراء ارتكاب العديد من وقائع سرقة البطاريات وتصريف متحصلات السرقة لدى “ميكانيكي” له معلومات جنائية.

وقد تمكّنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وبحوزته ثلاث بطاريات سيارات، وبمواجهته أقر بشرائه إياها رغم علمه بأنها من متحصلات وقائع سرقة، وأضاف أنه ارتكب ثلاث وقائع سرقة أخرى مماثلة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق