ما هو سبب تصدر أزمة ميريام فارس وفارس التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي!

ما هو سبب تصدر أزمة ميريام فارس وفارس التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي!

 

حدثت حالة من الصراع الشديدة بين النجمة ميريام فارس والمطرب اللبناني فارس كرم بدأت من خلال بوستر حفل مشترك جمعهما ضمن فعاليات موسم جدة، حيث ظهرت صورة ميريام فارس أكبر من صورة فارس كرم، الأمر الذي دفعه إلى الانسحاب والاعتذار عن عدم إحياء الحفل.

قصة أزمة ميريام فارس وفارس كرم

وأعلن فارس كرم أن الحفل تم إلغاؤه من جانب الشركة المنظّمة، ثم هاجم ميريام فارس في لقاء تلفزيوني، إذ أعرب عن غضبه الشديد، قائلا إن هذا الأمر تم بناء على طلبها.

 

وتابع خلال مقابلة لإحدى البرامج الفنية الشهيرة قائلا إن «ميريام نفسيتها حمضانة، مش رح رد على نفسيات محمضة، وإي نفسيتها محـمضة القد ونص وزيادة».

 

فيما كشفت ميريام فارس كواليس الجدل الثائر لإحدى البرامج وقالت إنها هى من طلب من منظم الحفل إشراك فارس كرم معها، حينما عرض عليها مجموعة من أسماء المطربين، فاختارته هو كواحد منهم، لافتة إلى أنها كانت تظنُّه شخصًا محترمًا، على حد تعبيرها، وأضافت: «سمعت حديثه، والمستوى الذي تحدث به، لا أستطيع الرد عليه، لأنه كان عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم».

 

واستكملت ميريام فارس: «الكلام كله على صورة كبيرة وصغيرة، يعني بجد عيــب، وفارس عارف إني اخترته منشان يكون معي في الحفل، وزعلت أكتر لما عرفت إنه عنده علم باختياري له، فبدلا من أن يشكرني وجدته يحكي هذا الكلام بطريقة لا أقبلها!».

 

ورد فارس عبر حسابه في «تويتر»، وكتب: «بحب أذكَّرِك أيام ما كنتِي بتغني بالأوتار، وتركضي تتصوري معي آخر الليل، والباقي بتعرفيه كتير منيح، صِرْتي بدك تدبري لي حفلات؟ فعلا اللي استحوا مــاتوا.. زمن الرقاصات».

 

فيما ردت ميريام فارس على تغريدة فارس كرم لتكتب عبر «تويتر»: «شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة، لأنّه ما طلع رقص معها».

 

فيما رد فارس كرم قائلًا: «أنا لدي فكرة عنه إنه إنسان محترم وفوجئت بهذا الكلام، والقصة ليست ذات أهمية، وهو موضوع بسيط صورة كبيرة وصورة صغيرة».