بسبب جنون  “التيك توك”.. “نجلاء” تصور فيديو جنسي مع ابن جارتها بالجيزة

بسبب جنون  “التيك توك”.. “نجلاء” تصور فيديو جنسي مع ابن جارتها بالجيزة

ظلت “نجلاء”تبحث عن  طريقه لزيادة متابعيها على “التيك توك”بما فعلت كل ما يمكن فعله ، و لكن دون جدوى، حتى هداها شيطانها إلى تصوير ابن جارتها أثناء هتك عرضه ووضع يدها فى مؤخرته، ورفعت الفيديو على الإنترنت لتحصد آلاف المشاهدات في ساعات معدودة.

وبينما كانت “فاطمة” أم الطفل ياسين مشغولة في إعداد الإفطار لأسرتها تفاجأت باتصالات من أقاربهم يخبرونها برؤيتهم ابنها في فيديو جنسي على تطبيق “توك توك”، وتقوم سيدة بوضع يدها في مؤخرته بطريقة جنسية، لتظن في البداية أنه مجرد تشابه في الشكل، لكن الصاعقة وقعت عليها عندما أرسلوا لها الفيديو لتجد أن السيدة الظاهرة في الفيديو هي جارتها “نجلاء” والتي ائتمنتها على الطفل، حيث كان دائم التردد عليها في شقتها.

ذهبت الأم المفجوعة تسابق الدموع خطواتها إلى جارتها لمعاتبتها ولكن الجارة لم تنكر “عاوزة أزود المتابعين والمشاهدات” لتتشاجر معها الأم وتتوجه لقسم شرطة الجيزة لتحرير محضر بالواقعة.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد شرقاوى مدير مباحث الجيزة إخطارًا من اللواء هاني شعرواي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتقدم “فاطمة.ش”، 35 عامًا، ربة منزل ببلاغ ضد جارتها “نجلاء.خ”، 40 عامًا، لتصويرها فيديو أثناء التعدي على ابنها “ياسين.أ”، 10 سنوات، بالتحرش بملامسة مؤخرته بيديها وتنزيلها المقطع على “تيك توك”.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى محل الواقعة، وألقي القبض على المتهمة.

وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.